من نكون؟

by

تحالف الدفاع عن حقوق الأكراد عبارة عن مشروع مستقل وممول ذاته تأسس من قبل مجموعة من الطلاب والناشطين الشباب الراغبين في إدارة حملة لإحداث تغيير في موضوع حقوق الأكراد في الشرق الأوسط والخارج ومعالجته.

ومن خلال الموقع الإلكتروني، يهدف التحالف إلى إدارة حملة للدفاع عن حقوق الأكراد ونشر التوعية حول انتهاكات حقوق الإنسان التي تتم ضد الأكراد في كردستان والشتات نتيجة لعشرات الأعوام من الاضطهاد التي واجهوها ويستمرون في مواجهتها يوميا بينما يقف المجتمع الدولي صامتا غير مبال.

توقع أن يكون هذا المنبر أداة فعالة تعمل على تمكين صوت الأكراد. يهدف تحالف الدفاع عن حقوق الأكراد إلى حشد الرأي العام وجمع المعلومات ونشر المعرفة حول انتهاكات حقوق الإنسان. وعلى وجه خاص، توقع أن يكون هذا الاتحاد واعدا وطموحا إذ أن الناشطين فيه لن يستسلموا أبدا إلى يضمنوا إمكانية الأكراد في المنطقة من التمتع من حقوق الإنسان الأساسية التي تمكنهم من التعبير بحرية وبقوة بعد مرور سنوات من الصمت.

اتحاد الدفاع عن حقوق الأكراد يشجع الجميع على التعاون معنا لمكافحة الإكراه والإرعاب والكره والعنصرية من أجل إلقاء قليل من الضوء على الوحشية التي يواجهها الأكراد يوميا من قبل الأنظمة الحكومية المستبدة، الوحشية التي ننسى حدوثها في كثير من الأحوال. اليوم، يقف اتحاد الدفاع عن حقوق الإنسان بطلابه وشبابه الناشطين ليقول “كفى!” ويأمل أن تنضموا إلينا في هذا الكفاح